خاص بطلبة وخريجي كلية التربية ببورسعيد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الخميس أغسطس 03, 2017 5:44 am
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Mr.Ehab Seddik
 
قمر الليالي
 
L!fe Sm!le
 
أميرة السماء
 
زهرة الاسلام
 
دينا محمود
 
Kholoud hassan
 
هلا
 
muhammed shenawy
 
mero
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو machest فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1825 مساهمة في هذا المنتدى في 1236 موضوع
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط tarbi3loum على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
ساعة المنتدى

شاطر | 
 

 أشهر وأهم 7 أهداف سجلها لاعبون بأيديهم وتم احتسابه !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Ehab Seddik
المدير العام
avatar

النوع : ذكر

مُساهمةموضوع: أشهر وأهم 7 أهداف سجلها لاعبون بأيديهم وتم احتسابه !!!   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 9:21 pm

دخل النيجيري مايكل إينرامو مهاجم الترجي التونسي تاريخ كرة القدم من الباب الخلفي، عندما حمل فريقه إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بهدف سجله بذراعه اليمنى في مرمى الأهلي القاهري، عندما التقى الفريقان الأحد في إياب نصف نهائي البطولة.

وطار إينرامو في الدقيقة الأولى من المباراة باسطاً ذراعه أمامه بشكل عمودي على المرمى ليحرز هدف الصعود للنهائي وسط ذهول ملايين المصريين الذين ضربوا كفاً على كف من هول الصدمة، ومن تغاضي الحكم ومساعده عن المخالفة الواضحة، التي لم تحتج عشرات الإعادات ليراها ضعاف البصر.

وفتح إينرامو بيده الملف الأسود للأهداف التي خدع بها لاعبو كرة القدم الحكام على مدار تاريخ اللعبة، معيداً إلى الأذهان أهدافاً بقيت خالدة في الذاكرة القبيحة للعبة الأكبر شعبية في العالم، نقلت فرقاً أو منتخبات إلى منصات المجد، وأطاحت بأخرى زوراً إلى سلة مهملات التاريخ.

الوسط ترصد أشهر وأهم 7 أهداف سجلها لاعبون بأيديهم وتم احتسابها على مدار تاريخ اللعبة:

1- دييغو مارادونا (الأرجنتين - إنكلترا 1986):

قفز أفضل من أنجبته ملاعب كرة القدم في التاريخ عالياً وأسكن الكرة شباك حارس مرمى إنكلترا بيتر شيلتون في الدور ربع النهائي من كأس العالم 1986 في المكسيك، وبدا للوهلة الأولى أنه لمس الكرة برأسه، لكن الحقيقة أنه حوّلها بيده اليسرى ليخدع الحكم التونسي علي بن ناصر، وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين بهدفين نظيفين أحدهما باليد.

2- مايكل إينرامو (الترجي - الأهلي 2010):

"كما تدين تُدان".. هكذا ينطق لسان حال جماهير الترجي تعليقاً على هدف إينرامو في شباك شريف إكرامي، لأن محمد فضل مهاجم الأهلي أحرز هدفاً مشابهاً إلى حد ما في لقاء الذهاب في القاهرة الذي انتهى بفوز الأهلي عندما اصطدمت الكرة بيده، لكن الفارق بين اللعبتين هو أن هدف فضل لم يكن متعمداً، وكان بحاجة إلى عشرات الإعادات لكي يتم اكتشاف المخالفة غير المقصودة.

3- ليونيل ميسي (برشلونة - إسبانيول 2007):

على الطريقة المارادونية تمكن ميسي من إحراز هدف قريب الشبه بهدف دييغو في إنكلترا، في مباراة جمعت الـ"بارسا" وإسبانيول بموسم 2006/2007 بالدوري الإسباني، حيث ارتقى ليونيل عالياً ولمس الكرة بيده قبل أن يصل لها الحارس الكاميروني إدريس كاميني، واحتُسب الهدف وسط اعتراضات غير مجدية من لاعبي إسبانيول.



4- تيري هنري (فرنسا - أيرلندا 2009):

وصلت فرنسا إلى مونديال 2010 ظلماً على حساب أيرلندا عن طريق هدف أحرزه وليام غالاس، بعد أن هيّأ له الكرة زميله هنري مستخدماً يده بلمستين واضحتين، في إياب ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم الذي استضافته جنوب أفريقيا الصيف الماضي.

5- راؤول غونزاليس (ريال مدريد - ليدز يونايتد 2001) :

اللاعب الإسباني المخضرم خدع الجميع ونجح في هز شباك الضيف الإنكليزي ليدز يونايتد بعد عرضية البرتغالي لويس فيغو، في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز الـ"ميرينغي" 3-2 بمساعدة يد راؤول صاحبة هدف التعادل (1-1).

6 - رود فان نستلروي (ريال مدريد - ديبورتيفو لاكورونيا 2007):

كان النجم الهولندي مُداناً أيضًا عندما تسبب بتسجيل هدف لفريقه الإسباني السابق ريال مدريد، إذ ارتقى لكرة عالية وسدد برأسه باتجاه المرمى، لينقذ دفاع الـ"ديبور" الكرة من على الخط قبل أن يُكملها سيرخيو راموس في الشباك، وسط حالة من "النوم" لحكم اللقاء.

7 - لويس فابيانو (البرازيل - ساحل العاج 2010):

كان مونديال 2010 عامراً بالأخطاء التحكيمية الجسيمة، وإحداها عندما انحاز الحكم الفرنسي ستيفان لانوي للمنتخب البرازيلي بطل العالم 5 مرات على حساب المنتخب ساحل العاج، واحتسب هدفاً سجله مهاجم الـ"سيليساو" لويس فابيانو في الدقيقة 50، رغم أن لاعب إشبيلية الإسباني استخدم ذراعه مرتين بطريقة "بجحة" لتهيئة الكرة قبل أن يسددها في مرمى أبوبكر باري محرزاً الهدف الثاني للبرازيل في المباراة.

جريدة الوسط

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أشهر وأهم 7 أهداف سجلها لاعبون بأيديهم وتم احتسابه !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الترفيهي :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: