خاص بطلبة وخريجي كلية التربية ببورسعيد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الخميس أغسطس 03, 2017 5:44 am
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Mr.Ehab Seddik
 
قمر الليالي
 
L!fe Sm!le
 
أميرة السماء
 
زهرة الاسلام
 
دينا محمود
 
Kholoud hassan
 
هلا
 
muhammed shenawy
 
mero
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو machest فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1825 مساهمة في هذا المنتدى في 1236 موضوع
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط tarbi3loum على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
ساعة المنتدى

شاطر | 
 

 أبوتريكة "البديل" يقود الأهلي لفوز عسير على انبي في الدوري.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Ehab Seddik
المدير العام
avatar

النوع : ذكر

مُساهمةموضوع: أبوتريكة "البديل" يقود الأهلي لفوز عسير على انبي في الدوري.   الخميس مارس 25, 2010 11:32 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


نجح محمد أبوتريكة الذي اشترك كبديل لأحمد حسن مع بداية الشوط الثاني في
تسجيل هدفين قاد بهم الأهلي للفوز على انبي بنتيجة 2-1 في ختام مباريات
المرحلة 23 من مسابقة الدوري الممتاز.




وتقدم انبي اولا عن طريق اسامة رجب في الدقيقة 58، قبل ان ينجح ابوتريكة
في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 69، وتبعه بهدف الفوز في
الدقيقة 79.



وسجل انبي هدفين في اللقاء لم يحتسبهما حكم اللقاء سمير محمود عثمان
بداعي التسلل.


وابتعد الأهلي بصدارة جدول الدوري برصيد 49 نقطة، وبفارق ست نقاط عن
الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد انبي عند النقطة 28 في المركز
الحادي عشر.



ملخص الشوط الأول



بداية اللقاء كانت سريعة من الفريقين، وانفرد أحمد عبد الظاهر مهاجم
انبي بحارس الاهلي احمد عادل في الدقيقة 4 وتخطاه قبل ان يقوم احمد السيد
بالتغطية الدفاعية ويبعد الكرة ركنية.



وضاع على الأهلي فرصة هدف مؤكد في الدقيقة 17 عندما مرر فتحي بينية
انفرد على أثرها متعب بعامر محمد حارس انبي الذي تصدى للكرة ببراعة لتصل
لفرانسيس الذي تباطأ في تحويلها في الشباك لترتد مرة أخرى من دفاع انبي على
قدم احمد حسن الذي سدد الكرة بعيدة وأنهى الهجمة.




بعدها مباشرة، أرسل سيد معوض عرضية متقنة من الناحية اليسرى استقبلها
متعب برأسه ولكن الكرة ذهبت بقليل بجوار القائم الأيمن ضربة مرمى.




وسجل انبي هدف "أبيض" في الدقيقة 23 عن طريق أحمد عبد الظاهر لم يحتسبه
الحكم سمير محمود عثمان بداعي التسلل بناء على إشارة من المساعد محمد محمود
عباس، وأظهرت الاعادة التلفزيونية صحته.




وابعد عمر فهيم مدافع انبي الكرة من أمام عماد متعب المنفرد ببراعة في
الدقيقة 27.

وأنقذ سيد معوض مرمى الأهلي في الدقيقة 29 بعد ان ابعد
الكرة مرتين من مهاجمي انبي في هجمة خطيرة كاد ان يتقدم بها الفريق
البترولي.



وسدد أحمد حسن تصويبة أرضية قوية في الدقيقة 40 من خارج منطقة الجزاء،
خرجت بقليل بجوار القائم الأيمن للحارس عامر محمد.




ثم سدد أحمد المحمدي كرة صاروخية هو الاخر في الدقيقة الأولى من الوقت
محتسب بدل من الضائع مرت بقليل بجوار القائم الايسر لأحمد عادل.



ملخص الشوط الثاني


ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بمحمد أبوتريكة مع بداية الشوط
الثاني بديلا لأحمد حسن على أمل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق.




ونجح اسامة رجب في تسجيل هدف التقدم لانبي في الدقيقة 58 بعد ان استقبل
عرضية من الناحية اليمنى ووضع الكرة في الشباك بكل سهولة مستغلا الخروج
الخاطئ للحارس احمد عادل وغياب مدافعي الأهلي.



واحتسب حكم اللقاء سمير محمود عثمان ضربة جزاء للاهلي، سددها محمد
أبوتريكة وتصدى لها الحارس عامر محمد في المرة الأولى، قبل ان يطلب الحكم
إعادتها ويسجل منها صاحب الرقم 22 هدف التعادل للأهلي رغم محاولات حارس
انبي المجتهد في الدقيقة 69.




واشتعل اللقاء بعد هدف التعادل، واضاع زيكاجوري فرصة تسجيل هدف التقدم
لفريقه في الدقيقة 76 بعد ان تلقى عرضية ارضية قوية من مواطنه ديفونيه الذي
اشترك بديلا لعبد الظاهر ولكنه سدد الكرة فوق العارضة.




ولم يحتسب حكم اللقاء هدف اخر لانبي بداعي التسلل سجله ديفونيه بعد
عرضية من أحمد المحمدي من الناحية اليمنى.



ونجح أبو تريكة في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 79 بعد ان
استقبل عرضية من فتحي وحول الكرة برأسه في شباك عامر محمد.




وأرسل المحمدي عرضية في الدقيقة 93 استقبلها احمد رؤوف برأسه لكنها تمر
بجوار القائم الايسر لمرمى الاهلي.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
muhammed shenawy



النوع : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أبوتريكة "البديل" يقود الأهلي لفوز عسير على انبي في الدوري.   السبت مارس 27, 2010 9:59 pm

ياااااااااااااااااااراجل بلاش تهريج
على راي المثل
لو نهر النيل صلصه مايكفيش الكوسه الي في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.Ehab Seddik
المدير العام
avatar

النوع : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أبوتريكة "البديل" يقود الأهلي لفوز عسير على انبي في الدوري.   السبت مارس 27, 2010 10:14 pm

والله معاك حق يا مان ، رغم أهلاويتي لكن بجد ، اتخنقت من الأهلي لأني مبحبش الظلم ، الجونين بتوع انبي صح 100% ، دا غير ضربة الجزاء بتاعت المصري ، الأعمى يشوفها ، بجد ، السنة دي الكوسة زادت أوي أوي .

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
muhammed shenawy



النوع : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: أبوتريكة "البديل" يقود الأهلي لفوز عسير على انبي في الدوري.   السبت مارس 27, 2010 10:19 pm

شفت بقى يابوب عشان اقولك تقولي لا وتقولي علينا وعليكوا
السنه الي فاتت هدف ابوتريكه وريشه المتواطئ يسيبها في الجيش علشان يتعادلوا في النقط مع الاسماعيلي ويلعبوا فيصل وياخدوا الدوري
والسنه دي على عينك ياتاجر
ماتش المصري ماتش وكأن الحكام بيحلفوا يمين ان الدوري اهلاوي من قبل الدوري
النادي الاهلي بينزل الماتش وال3 نقط في جيبه
بأمانه المفروض اي فرقه تلاعب النادي الاهلي تجيب حكام اجانب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أبوتريكة "البديل" يقود الأهلي لفوز عسير على انبي في الدوري.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل الأخضر "الحلو"
» حديث "الغيبة"
» شكر للمنتديات جاهزه بالصور " مميزه "
» نشيد "مولاي" للشيخ / سيد النقشبند
» حسان يبدة المدلل الجديد لـ"الخضر" يسيل لعاب أقوى الأندية الأوروبية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الترفيهي :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: