خاص بطلبة وخريجي كلية التربية ببورسعيد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الخميس أغسطس 03, 2017 5:44 am
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Mr.Ehab Seddik
 
قمر الليالي
 
L!fe Sm!le
 
أميرة السماء
 
زهرة الاسلام
 
دينا محمود
 
Kholoud hassan
 
هلا
 
muhammed shenawy
 
mero
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو machest فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1825 مساهمة في هذا المنتدى في 1236 موضوع
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط tarbi3loum على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
ساعة المنتدى

شاطر | 
 

 . نقطة.. ومن أول السطر لحسام وإبراهيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قمر الليالي
مشرف قسم
avatar

النوع : انثى

مُساهمةموضوع: . نقطة.. ومن أول السطر لحسام وإبراهيم   الثلاثاء مايو 18, 2010 7:47 am

قرار التجديد للمدرب.. أي مدرب.. يزرع الثقة في نفس المدرب ويجددها مع الأعضاء والإعلام والجماهير وبالتالي يسير العمل في هدوء ورؤية.. لكن تجديد العقود أو توقيعها يكون دائما بين طرفين فكيف يوقعه طرف أو يعلنه دون موافقة الطرف الآخر؟!
في الأهلي أعلنت لجنة الكرة تجديد الثقة في حسام البدري بعد عدة جلسات بين اللجنة والمدرب الذي ناقش بنود الاتفاق وحدد طلباته ووافقت عليها اللجنة.. هذا هو التعاقد!!
في الزمالك قرر المجلس تجديد التعاقد مع حسام وابراهيم حسن لمدة عام جديد لكن بدون جلسة تفاهم ومناقشة أو تحديد أولويات وطلبات حسام حسن كمدير فني مسئول عن الجهاز!!
التصرف خاطيء والتوقيت اكثر خطأ قبيل مباريات كأس مصر وهي البطولة التي يسعي الزمالك إليها ويتطلع للفوز بها بعد ان طار الدوري ولوجود الزمالك خارج اطار المنافسة الافريقية!!
وحسام وابراهيم كما نعرفهما منذ ربع قرن لا يسكتان علي خطأ.. يسيران كما السيف عندما يتجه في اتجاه فلابد أن يقطع العرق ويسيل الدم!!
حسام وابراهيم رفضا فكرة تجديد العقد التي طرحها وأعلنها مجلس الزمالك لسببين:
الأول انها اتفاقية من جانب واحد "مجلس الادارة" وهذا خطأ كبير لأن الطرف الثاني موجود في النادي لكنه غير موجود في الاتفاق! وهذا حقهما!!
السبب الثاني انهما يريدان التجديد لسنتين حتي يعملا بهدوء واستقرار وبدون ضغوط من أحد ليصنعا فريقا للمستقبل خاصة من الشباب!!
أنا شخصيا أري مع حسام وابراهيم الحق في التواجد والحوار مع مجلس الادارة حول تجديد العقد قبل اعلانه علي الملأ واتعجب لماذا وكيف يعلن المجلس قرار التجديد دون الرجوع لهما أو استطلاع رأي المدير الفني وشروطه.. وإما الاتفاق أو الاختلاف وفض الشراكة بين الاثنين لأن عقد بين طرفين هو شركة تدار حسب بنود ولوائح واتفاقات يرضاها الطرفان!
أكبر خطأ في تلك القضية.. انها جاءت في توقيت صعب.. قبيل لقاء الزمالك الأخير في الدوري أمس وقبل مباريات الكأس مما قد يتسبب في هزة نفسية أو إثارة القلاقل داخل الجهاز الفني واللاعبين!
ليت ممدوح عباس رئيس النادي يتدخل شخصيا ويعقد جلسة مع حسام وابراهيم قبيل لقاء الكأس القادم ووضع النقاط فوق الحروف الواضحة مع وضع آخر نقطة في آخر سطر للخلافات في وجهات النظر لأن كل الادلة والبراهين تؤكد ضرورة وجود حسام وابراهيم بعد الطفرة الكبيرة في الكرة الزملكاوية!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
. نقطة.. ومن أول السطر لحسام وإبراهيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الترفيهي :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: