خاص بطلبة وخريجي كلية التربية ببورسعيد
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 22 بتاريخ الخميس أغسطس 03, 2017 5:44 am
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Mr.Ehab Seddik
 
قمر الليالي
 
L!fe Sm!le
 
أميرة السماء
 
زهرة الاسلام
 
دينا محمود
 
Kholoud hassan
 
هلا
 
muhammed shenawy
 
mero
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 230 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو machest فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1825 مساهمة في هذا المنتدى في 1236 موضوع
برامج تهمك
 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط tarbi3loum على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
ساعة المنتدى

شاطر | 
 

 الشوري يناقش قضية التمويل‏..‏ والشعب يستدعي الجنزوري .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr.Ehab Seddik
المدير العام
avatar

النوع : ذكر

مُساهمةموضوع: الشوري يناقش قضية التمويل‏..‏ والشعب يستدعي الجنزوري .   الثلاثاء مارس 06, 2012 2:46 am

الشوري يناقش قضية التمويل‏..‏
والشعب يستدعي الجنزوري

يناقش مجلس الشوري اليوم ـ في أولي جلساته ـ ملف التمويل الأجنبي‏,‏ وسفر المتهمين الأجانب بشكل غامض‏,‏ ودور مصر في مراقبة المنح الأجنبية‏.‏ يحضر الجلسة وزراء مجلسي الشعب والشوري‏,‏ والعدل‏,‏ والتخطيط‏,‏ والتعاون الدولي للرد علي تساؤلات الأعضاء‏.‏

وفي الكويت, أعلن الدكتور سعد الكتاتني, رئيس مجلس الشعب, أن المجلس سيعقد يوم الأحد المقبل جلسة لاستدعاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري, والوزراء المعنيين لسؤالهم عن ملابسات خروج المتهمين في القضية. وقال: إن الأزمة تم تسييسها, ومن حق الرأي العام المصري أن يعرف ما يدور فيها.
في الوقت نفسه, أكد اللواء طاهر عبدالله, رئيس الهيئة الهندسية وعضو المجلس الأعلي للقوات المسلحة, أن سفر المتهمين الأمريكيين هو قرار القضاء أولا وأخيرا. وشدد ـ خلال تفقده مشروع مدينة الجيش والشعب علي استقلال القضاء, وأكد أن المجلس العسكري حريص علي استقلاله ونزاهته. وأضاف أنه من الناحية السياسية, فإن للأمر اعتبارات خاصة ترتبط بطبيعة العلاقة بين مصر والولايات المتحدة, التي تحرص علي أن تكون قوية ومتينة.
ولا تزال تداعيات القضية تثير أزمات متتالية داخل بيت العدالة, حيث حددت محكمة القضاء الإداري جلسة الثلاثاء المقبل لنظر الدعوي, التي تطالب بوقف تنفيذ وإلغاء قرار رئيس محكمة استئناف القاهرة برفع الحظر علي سفر المتهمين الأجانب, كما تنظر بعد غد محكمة جنوب القاهرة ملف قضية التمويل, التي يحاكم فيها43 متهما. وأكد المستشار خالد محمد علي محجوب رئيس المحكمة أن حضور المتهمين وجوبيا.
كما, أكد المستشار هشام رءوف عضو تيار الاستقلال بالقضاء أن الدعوة إلي عقد جمعية عمومية غير عادية لمحكمة استئناف القاهرة بسبب ما حدث في موضوع التمويل الأجنبي قد لاقت تأييدا واسعا من القضاة وأعضاء المحكمة, وسنطالب بسحب التفويض الممنوح لرئيس المحكمة المستشار عبدالمعز إبراهيم, وجميع اختصاصاته, وتشكيل لجنة من كبار قضاة المحكمة لإدارة شئونها خلال الفترة المتبقية لرئاسته.
وأشار إلي أنه تم تقديم شكاوي وبلاغات للنائب العام موقعة من ثمانين من رجال القضاء للتحقيق في الوقائع, لمحاسبة كل من تسبب في تشويه صورة القضاء المصري.
وفي واشنطن, حصلت الأهرام علي معلومات تكشف عن أن ترتيبات إنهاء الأزمة كانت تدور بين ثلاثة مسئولين أمريكيين فقط, هم السفيرة الأمريكية لدي مصر, ومسئولة بارزة في مجلس الأمن القومي, والمستشار القانوني للخارجية, حيث تم ترحيل الأمريكيين دون عراقيل, وباتفاق مع جهات مسئولة في مصر.
علي صعيد آخر, نظمت أمس حركة6 إبريل وقفة احتجاجية أمام دار القضاء, ومسيرة إلي مجلس الشعب اعتراضا علي التدخل في عمل القضاء, وتسهيل سفر الأمريكيين المتهمين في قضية التمويل الأجنبي.

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشوري يناقش قضية التمويل‏..‏ والشعب يستدعي الجنزوري .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى نشرة الأخبار :: منتدى الأخبار المحلية-
انتقل الى: